القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات [LastPost]

مبادرة خيرية موقع تركي لدفع فواتير المحتاجين كهرباء غاز ماء انترنت هاتف الشرح بالرابط ادناه


موقع تركي لدفع فواتير المحتاجين كهرباء غاز ماء انترنت هاتف 


موقع تركي لدفع فواتير المحتاجين كهرباء غاز ماء انترنت هاتف 


إن كان لديك فاتورة (كهرباء، ماء، غاز, انترنت, تليفون) غير قادر على دفعها, تعرَف على منصة "الجار" لتساعدك بإيجاد من يدفعها بدلاً عنك.

ومنصة الجار هي مبادرة تركية خيرية تقوم فكرتها على دفع الفواتير لمن لا يستطيع دفع الفواتير وتستطيع ان تقوم بتعبئة بيانات الفواتير 


المتراكمة عليك ، او دفع فاتورة بالقيمة التي انت تحددها عن أحد المحتاجين والتعامل مع المنصة سهل جدا ويحتاج فقط للتفعيل عبر رقم 


الهاتف وبعدها اختيار هل تحتاج لمن يدفع عنك الفاتورة او تريد دفع فاتورة احد المحتاجين علما ان المنصة يوميا تقوم بتحصيل دعم عن 


طريق حملات الدعم والمناصرة وهناك عدد لا بأس به من التبرعات اليومية حسب متابعتي للمنصة وذلك لمصداقية الخبر قبل النشر أقوم 


بالتأكد من ماهية الخبر او الموقع وتجربته قبل الطرح .




الموقع هو https://bikomsu.com



ومن كان لديه اي استفسار حول استخدام المنصة لا تتردوا بالاتصال بي عبر الواتس اب https://wa.me/905537144789


reaction:

تعليقات

18 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. عليه فاتورة ماء ب قيمة ٩٠

    ردحذف
  2. عندي دفع فواتير والي شهر بألا شغل وعندي اربع أطفال

    ردحذف
  3. هل تستطيع هده الجمعية مساعدتنا ... نحتاج مواد غدائية .

    ردحذف
  4. انا بحاجه الى مساعدات عندي مسؤليات

    ردحذف
  5. انا بحاجه الى مساعدات عندي مسؤليات

    ردحذف
  6. ألله يجزيكم الخير

    ردحذف
  7. بحاجة الى دفع فاتورة الكهرباء والماء وارزاق

    ردحذف
  8. انا احتاج الى المساعدة ونحن في وضع صعب نرجو منكن الرد

    ردحذف
  9. يااخوان منشان الله اجتني فواتير الغاز ١٣٠٠ والكهربا والمي ١٠٠ ب ١٠٠ وماعندي قدرة على دفعهن الرجاء من لطاصحاب الخير مساعدتي ٠٥٥٢٢٧٦٦٢١٥ رقمي

    ردحذف
  10. من الله المساعدة
    Momen khallouf
    0534074170

    ردحذف
  11. عندي فاتورة كهرباء

    ردحذف
  12. عندي فاتورة كهرباء

    ردحذف
  13. الله يجزيكم الخير

    ردحذف
  14. أنا بحاجة الى دفع فاتورة غاز

    ردحذف

إرسال تعليق